محافظ الدقهلية يتفقد بلقاس ويقرر إحالة 9 موظفين للتحقيق بسبب التقصير الإداري

كتب – إيمان الميهي وأيمن العماوي في جولة تفقدية بمدينة بلقاس، قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بمتابعة سير الأعمال في مشروعات التطوير والبنية التحتية، حيث تفقد التشطيبات النهائية لمجمع المصالح الحكومية والشوارع الجانبية التي يتم تطويرها بالإنترلوك. وشدد المحافظ على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم. كما أجريت […] ظهرت المقالة محافظ الدقهلية يتفقد بلقاس ويقرر إحالة 9 موظفين للتحقيق بسبب التقصير الإداري أولاً على جريدة المساء.

مارس 11, 2025 - 15:00
 4
محافظ الدقهلية يتفقد بلقاس ويقرر إحالة 9 موظفين للتحقيق بسبب التقصير الإداري

كتب – إيمان الميهي وأيمن العماوي

في جولة تفقدية بمدينة بلقاس، قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بمتابعة سير الأعمال في مشروعات التطوير والبنية التحتية، حيث تفقد التشطيبات النهائية لمجمع المصالح الحكومية والشوارع الجانبية التي يتم تطويرها بالإنترلوك. وشدد المحافظ على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

كما أجريت حملة تفتيشية مفاجئة في الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلقاس، حيث تم التأكد من مستوى الانضباط الإداري وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين. وعلى إثر ذلك، قرر المحافظ إحالة مدير الشؤون الإدارية، ومدير الحملة الميكانيكية، وأمين المخازن، ومدير الإشغالات، بالإضافة إلى 8 من العاملين في الوحدة المحلية للتحقيق، بسبب تقصيرهم في أداء مهامهم الوظيفية.

وأكد مرزوق على ضرورة تحسين الأداء والالتزام بالمواعيد الرسمية، مضيفًا أنه تم منح مدير الشؤون الهندسية مهلة محددة لإنهاء كافة التعاملات المتعلقة بطلبات المواطنين. وأشار إلى أهمية استجابة الوحدة المحلية سريعًا لشكاوى المواطنين، خاصة في مجال التصالح والتراخيص وتقنين أراضي أملاك الدولة.

كما تفقد المحافظ أيضًا أحد منافذ بيع الخضار لمراجعة العروض والأسعار، مشددًا على أهمية الرقابة المستمرة لضمان الالتزام بالأسعار المعلنة. إضافة إلى ذلك، قام بزيارة قرية دميانة للاطمئنان على مستوى النظافة وخدمات جمع القمامة، مؤكدًا على ضرورة تحسين الخدمات في القرى من خلال المتابعة المستمرة من قبل رؤساء القرى.

رافق المحافظ في جولته عدد من المسؤولين بالمحافظة، حيث أكدوا أن الحملات التفتيشية ستستمر لضمان انضباط الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ الدقهلية يتفقد بلقاس ويقرر إحالة 9 موظفين للتحقيق بسبب التقصير الإداري 11 - جريدة المساء

ظهرت المقالة محافظ الدقهلية يتفقد بلقاس ويقرر إحالة 9 موظفين للتحقيق بسبب التقصير الإداري أولاً على جريدة المساء.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow