نجم الزمالك السابق: ما يحدث في الفريق «مسرحية بايخة».. وأتمني رحيل زيزو وجروس
طالب محمد عبدالله، نجم نادي الزمالك السابق، مجلس إدارة القلعة البيضاء بحسم ملف تجديد عقود اللاعبين خلال الفترة المقبلة. وقال عبدالله في تصريحات لبرنامج "كلام في الكورة"، مع الإعلامي كريم أبوحسين، المُذاع على قناة الحدث اليوم: " أرحب برحيل زيزو وكان من الأفضل رحيله الصيف الماضي،...
نجم الزمالك السابق: ما يحدث في الفريق «مسرحية بايخة».. وأتمني رحيل زيزو وجروس
الثلاثاء 04-02-2025 02:16 | كتب: بليغ أبو عايد, وائل عباس |
مباراة الزمالك و بيراميدز في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية
طارق وجيه
طالب محمد عبدالله، نجم نادي الزمالك السابق، مجلس إدارة القلعة البيضاء بحسم ملف تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.
أخبار متعلقة
وقال عبدالله في تصريحات لبرنامج «كلام في الكورة»، المُذاع على قناة الحدث اليوم: «أرحب برحيل زيزو وكان من الأفضل رحيله الصيف الماضي، والزمالك خسر من بيراميدز بثلاثية في وجوده، وما يحدث في الفريق مسرحية بايخة».
وأضاف: «مباراة الإسماعيلي الفرصة الأخيرة لجروس مع الزمالك وأتمنى رحيله والتعاقد مع مدير فني أجنبي مميز».
قد يعجبك أيضا
يحدث الآن
ما هو رد فعلك؟