الأهلي يخوض مرانه الأخير في الإمارات استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، لخوض مرانه الختامي استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس السوبر المصري. اقرأ أيضًا:

أكتوبر 23, 2024 - 20:00
 10
الأهلي يخوض مرانه الأخير في الإمارات استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر

الأهلي يخوض مرانه الأخير في الإمارات استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر

الأربعاء 23-10-2024 19:42 | كتب: إيهاب الجنيدي, ياسمين عبدالعزيز | سامي قمصان وياسر إبراهيم آخرون

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، لخوض مرانه الختامي استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس السوبر المصري.

أخبار متعلقة

اقرأ أيضًا: «مش جايين نحل مشاكل هنا».. سر انفعال الشناوي في مؤتمر مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن ينطلق المران في الثامنة مساء اليوم، ويتم السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة في بدايته.

كان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد أن تغلب على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك أيضا‎

يحدث الآن

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow