«تدمرت نفسيًا وماديًا».. نجم الزمالك يعلن فسخ تعاقده ورحيله عن الفريق
أعلن يوسف حسن لاعب نادي الزمالك، اليوم الجمعة، فسخ تعاقده مع الأبيض ورحيله عن الفريق. وكتب يوسف حسن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «جمهور الزمالك العظيم.. حلم من أحلامي تحقق في دخولي لنادي الزمالك ولكن التوفيق لم يحالفني». وأضاف: «تم فسخ تعاقدي مع نادي...
«تدمرت نفسيًا وماديًا».. نجم الزمالك يعلن فسخ تعاقده ورحيله عن الفريق
الجمعة 04-10-2024 17:50 | كتب: أحمد خيري |
جانب من تدريبات الزمالك - صورة أرشيفية
آخرون
أعلن يوسف حسن لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ورحيله عن الفريق.
أخبار متعلقة
وكتب يوسف حسن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «جمهور الزمالك العظيم.. حلم من أحلامي تحقق في دخولي لنادي الزمالك ولكن التوفيق لم يحالفني».
وأضاف: «تم فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك اليوم ولا أعلم أين سيكتبلي القدر هذا العام حتي الآن في مستقبلي، وأتمني التوفيق لنادي الزمالك واسعاد جماهيره العظيمة.. الكثير والكثير بداخلي ولكن كتابته لن تفيد في شيء».
وتابع: «كان لدي الكثير من عروض نوادي في مصر وخارجها وبمبالغ أكثر اغراء من الزمالك ولكن تم اختياري الزمالك حبا فيه وأملا في كتب تاريخ معه، ولكن عليكم أن تعلموا أنه تم ظلمي ظلم لا يستحمله بشر لحسابات شخصيه. وعليكم مراجعة تصريحات المدرب الكبير فيريرا عندما ذكر اسمي أني ساكون أفضل لاعب في مصر وتم اختياري بالاسم».
وأتم لاعب الزمالك: «لن أسامح في ماحدث لي من تدمير نفسي ومادي وسيأتي التوقيت المناسب لمعرفتكم جميع التفاصيل حتي تدركوا وتعلموا كيف تحموا قلعتكم المجيدة من أصحاب المصالح الشخصيهة.. أراكم على خير وأتمني من الله التوفيق فيما هو قادم لي ولكم».
قد يعجبك أيضا
يحدث الآن
ما هو رد فعلك؟